ما هو دريوال ساندر؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو دريوال ساندر؟

ما هو دريوال ساندر؟

نشر الوقت: 2023-01-23     المنشأ: محرر الموقع

يجب اعتبار الجدار الذي يحتوي على أكبر حجم في الغرفة بأكمل الجدار ، فكيف يزيله؟ ماذا عن هذه البقع؟ تتطلب أدوات تنظيف الجدران دريوال ساندر.


  • ما هو دريوال ساندر؟

  • ما هو تأثير استخدام دريوال ساندر؟

  • ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام دريوال ساندر؟


ما هو دريوال ساندر؟


Drywall Sander هي أداة Sanding الجدار. إنه أكثر ملاءمة للرمال على جدار كبير نسبيًا ، وسرعة الصنفرة سريعة نسبيًا. يمكن أن تكون رمل مباشرة على الحائط. ورق الصنفرة هو أداة صنفرة تقليدية ، يمكنك اختيار ورق الصنفرة 280 و 360 ، وكلاهما له تأثير في الصنفرة.


عند صقل الجدار ، انتبه إلى الجدار لمنع المياه ، وذلك لتجنب خطر الصدمة الكهربائية. عند الصنفرة ، استخدم ورق الصنفرة الخشن أولاً ثم استخدم ورق الصنفرة الرفيع لضمان نعومة الجدار ، ومن الأفضل أن يحتفظ بها باليد عند الصلابة المصباح الكهربائي 200 واط يراقب عيوب الجدار لمنع التفاوت على الحائط.


ما هو تأثير استخدام دريوال ساندر؟


إذا كان الجدار غير متكافئ ولم يتم رسمه جيدًا أثناء الزخرفة ، فيجب عليك استخدام صنفرة الحوائط الجافة هذه ، مع إضاءة LED ، لم يعد داعي للقلق بشأن الموقف الذي لا يمكن أن يكون رملًا في الظلام ، فإن المقبض هو تصميم نسيج مضاد للانزلاق ، بحيث تكون أكثر استقرارًا وآمنًا للاستخدام ، مع تنظيم سرعة 5 سرعات ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات الطحن المختلفة ولها تأثير أفضل في الغبار. كما أنه يحتوي على تصميم عالي الجودة مقاوم للخدش ، والمكان المصقول سلس وخالي من الخدش لحماية الجدار! يأتي مع حقيبة غبار من عادم الغبار + ، وجهاز جمع الغبار عالي الكفاءة ، ويزيل مشكلة حمل مكنسة كهربائية ، ويحمي صحة المستخدم! عملي جدا!


ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام دريوال ساندر؟


تأكد من أن دريوال ساندر''عموم العمل وغطاء العمل على نفس المستوى. خلاف ذلك ، سوف يتأثر التأثير. تأكد من أن كل محرك لديه تبديد جيد للحرارة وتدفق هواء جيد. تأكد من فصل الطاقة لمنع الأضرار غير الضرورية أثناء التفكيك والتجميع. نظف عند إزالة الغبار من المكنسة الكهربائية. يمكن أن يؤثر الكثير من الغبار على فعالية المكنسة الكهربائية.


دريوال ساندر طاحونة/فراغ 220 فولت ، لذا يرجى التحقق قبل الاستخدام. لا تستخدم عندما يكون الجهد غير مستقر أو مرتفع جدًا. (إذا لم تتبع التعليمات ، فاستخدم المحرك بدلاً من الضمان.) لا تستخدم Sander أبدًا لتشغيله. امسك الصنفرة وقم بتشغيله. الحفاظ على الجفاف عندما لا تكون الجهاز قيد الاستخدام وبعيدًا عن متناول الأطفال.

Yongkang Ocean هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وتداول معدات الرسم وأدوات الحائط ، مع علامة تجارية مسجلة "Hyvst ".


نحن متخصصون في تصميم وتصنيع وتداول معدات اللوحة ورذاذ وأدوات الحائط، مع العلامة التجارية المسجلة الخاصة "hyvst ".

اتصل بنا

 +86 579 87172043  /  +86 15857956689
export@hyvst.com
 Seaman872
 Seaman872
 + 86-15857956689
 23F، Jinsong Mansion، مركز المقر الرئيسي، مدينة يونغ كانغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
Copyright © 2021 YONGKANG OCEAN . All rights reserved.   Support By  Leadong     Sitemap