ما هو دور آلة علامات خط الطريق؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو دور آلة علامات خط الطريق؟

ما هو دور آلة علامات خط الطريق؟

نشر الوقت: 2023-05-02     المنشأ: محرر الموقع

المواد الأكثر استخدامًا لآلة وضع علامة خط الطريق هي الطلاء الساخن ذوبان العلامات. تشمل المعدات اللازمة لبناء الطلاء الساخن ذوبان العلامات بشكل رئيسي غلاية ذوبان ساخن وآلة وضع علامات ذوبان ساخن. غلاية الذوبان الساخنة تسخن وتذوب الطلاء ، وآلة العلامات مسؤولة عن البناء. تختلف علامات الخط ، بالإضافة إلى الطلاء العادي لدرجة الحرارة والطلاء المكون من مكونين ، والمعدات وتقنيات البناء المستخدمة.


  • ما هي عملية بناء آلة علامات خط الطريق؟

  • ما هي الخصائص الهيكلية لآلة علامات خط الطريق؟

  • ما هو دور آلة علامات خط الطريق؟


ما هي عملية بناء آلة علامات خط الطريق؟


1. يعتمد خط علامات الذوبان الساخن العاكسة على طلاء Microbead Microbead الزجاجي وراتول البترول.

2. قم بتسخين الطلاء في آلة الذوبان الساخن ، والتحكم في درجة حرارة الانصهار بين 180 درجة مئوية و 220 درجة مئوية ، وتطبيقه بعد التحريك بالكامل لمدة 10 دقائق.

3. حدد الموقف والقياس ، وفقًا للموضع والشكل المشار إليه في رسم التصميم ، ثم قم بتطبيق التمهيدي للطلاء في الرسم الملحوظ.


ما هي الخصائص الهيكلية لآلة علامات خط الطريق؟


آلة علامات خط الطريق له هياكل مختلفة ، وستكون هناك اختلافات في الهيكل بسبب ظروف تصميم الإنتاج المختلفة أو المطبق على كائنات البناء المختلفة والمواد الخام المختلفة. تحتوي آلة العلامات عمومًا على أجهزة مثل المحرك ، ضاغط الهواء ، برميل الطلاء (مادة ذوبان) ، دلو وضع علامة (مسدس الرش) ، قضيب التوجيه ، وحدة التحكم ، وما إلى ذلك ، ومجهز بمختلف ناقلات القيادة بمساعدة الطاقة وفقًا للاحتياجات.

المحرك: تستخدم معظم آلات العلامات المحرك كطاقة ، ويستخدم البعض البطارية كطاقة. إذا تم استخدام المحرك ، فإن قوته حوالي 2 ، 5 حصان إلى 20 حصانًا.

تعد مزايا آلة وضع علامة خط الطريق بديهيًا: الأداء المستقر والشراء السهل لقطع الغيار ، فهي تحدد تقريبًا أداء الجري للمعدات بأكملها ؛ إذا تم استخدام البطارية كطاقة ، فيجب أيضًا مراعاة وقت التشغيل لكل شحنة ، وأفضل ما لا يقل عن 7 ساعات (حوالي يوم واحد من العمل).


ما هو دور آلة علامات خط الطريق؟


1. نظام التنظيف: بعض آلات علامات خط الطريق تم تجهيزها بنظام تنظيف تلقائي ، والذي يمكنه تنظيف نظام خطوط الأنابيب بسرعة بعد كل توقف ، مما يوفر أكثر من نصف وقت التنظيف.

2. نظام Microbead الزجاجي: يجب أن تفكر شركات صيانة الطرق أيضًا في تكوين نظام انتشار Microbead الزجاجي كتكوين قياسي. يمكن للنظام رش الميكروبات الزجاجية ، بحيث يمكن للبناء العلامات أن تلبي المتطلبات الوطنية بالكامل.

3. منحنى العمل. تحتوي بعض آلات علامات خطوط الطريق أيضًا على عجلة إضافية في الخلف تتيح لك العمل بحرية على طول العلامات المنحنية. قد تنظر الشركات التي تعمل في المجالات الرياضية والعمليات متعددة المنحنى في شراء بطانة مع هذه الميزة. لدى البعض بالفعل هذه الميزة بمفردهم.


hyvst قم بتوفير مضخة مكبس DIY/ مكبس كهربائية/ مضخة الحجاب الحاجز/ إكسسوارات الطلاء الهوائية/ المائية والبنزين/ خط الخلاط/ الخلاط/ الخلاط اليدوي. يمكنك العثور على أي أدوات مطلوبة لعملية الرش لزيادة كفاءة المشتريات الخاصة بك.


نحن متخصصون في تصميم وتصنيع وتداول معدات اللوحة ورذاذ وأدوات الحائط، مع العلامة التجارية المسجلة الخاصة "hyvst ".

اتصل بنا

 +86 579 87172043  /  +86 15857956689
export@hyvst.com
 Seaman872
 Seaman872
 + 86-15857956689
 23F، Jinsong Mansion، مركز المقر الرئيسي، مدينة يونغ كانغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
Copyright © 2021 YONGKANG OCEAN . All rights reserved.   Support By  Leadong     Sitemap