ما هي خطوات بناء آلة علامات خط الطريق؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي خطوات بناء آلة علامات خط الطريق؟

ما هي خطوات بناء آلة علامات خط الطريق؟

نشر الوقت: 2023-04-24     المنشأ: محرر الموقع

آلة علامات خط الطريق هي آلة لعلامة ذوبان الساخنة لرصيف الطريق. يتم تطبيق طلاء ذرة المسحوق الساخن المذاب عند درجة حرارة عالية تبلغ 200 درجة على سطح الطريق عن طريق الكشط.



  • ما هي خطوات بناء آلة علامات خط الطريق?

  • ما الذي يجب أن أنيره قبل استخدام آلة وضع علامة خط الطريق؟

  • ما الذي يجب أن أهتم به بعد استخدام آلة وضع علامة خط الطريق؟



ما هي خطوات بناء آلة علامات خط الطريق؟


1. ضع مادة الذوبان الساخنة في وعاء الذوبان الساخن وقم بتسخينه إلى درجة حرارة مناسبة بالتساوي.

2. رش التمهيدي المقابل على جانب واحد من خط المياه الصافية لجعل خط العلامات والطريق أفضل.

3. لا يمكن وضع مادة الذوبان الساخن المذاب فقط في السيارة المطبقة وإضافتها مع حبات زجاجية مناسبة عندما لا يكون سطح التمهيدي لزجًا.

4. يجب أن يكون الخط النهائي والخط الجانبي لخط العلامات عموديًا ، ويجب ألا يكون الخطأ أكبر من ± 5 °. بالنسبة لخطوط العلامات الخاصة الأخرى ، يجب ألا تكون قيمة الزاوية والتصميم أكبر من ± 3 °.

5. تحكم في التدفق ، وتطبيق العلامات رسميًا ، والصق شريط غير قابل للاشتعال على خط تقسيم الممر والانفصال لجعل تأثير الفقرة واضحًا ومعيار الحجم.

6. تقع علامات الطرق البارزة على حافة الممر ، واحد كل 15 مترًا. هناك حاجة إلى علامات الطرق البارزة على الطرق لتلبية متطلبات معيار صناعة المرور "علامات الطرق البارزة ".

7. يجب أن يكون سماكة الطلاء لخط حافة الطريق وخط الطريق وخط خط التحذير 2 مم ؛ يجب أن يكون سمك الطلاء لسهم الدليل ، وعلامة تحذير المشاة ، وخط عبور المشاة ، وخط التوقف ، وخط القبول والخروج 4.5 ملم ؛ سماكة الطلاء لتوسيع الاهتزاز تباطؤ سماكة الطلاء هو 7.5 ملم ؛ يجب توزيع الخرز الزجاجي السطحي بالتساوي ، يجب أن يكون للخطوط التي يتم رسمها الرسم رؤية جيدة ، نفس العرض ، التباعد المتساوي ، الحواف المتساوية ، الخطوط العادية والسلاسة ، التأثير العاكس الجيد ، وجمع الشركة مع سطح الطريق.



ما الذي يجب أن أنيره قبل استخدام آلة وضع علامة خط الطريق؟


1. أولاً ، قم بقياس وضبطها وفقًا لحجم رسومات التصميم ، وضبط نقطة تحكم كل 50 مترًا على طول الخط ، واستخدم التحكم في النقاط المشفرة لقطاع المنحنى ، وضبط نقطة كل 10 أمتار ، ثم وضع علامة عليها بالطباشير كنقطة مرجعية للعلامة.

2. بعد تعيين نقطة المسند ، استخدم حبل العلامات لوضعه وإصلاحه على طول نقطة المسند. في حالة ضمان حجم كل نقطة مرجعية ، اجعل نوع الخط مستقيمًا وسلسًا. ثم ارسم خطًا مرجعيًا ، وتستند الخطوط المتقطعة والصلبة في ممر القيادة إلى هذا الخط المرجعي.


ما الذي يجب أن أهتم به بعد استخدام آلة وضع علامة خط الطريق؟

ال آلة علامات خط الطريق يتم استخدامه وفقًا لمتطلبات التصميم الهندسي ، باستخدام آلة الدفع التلقائي والتشغيل اليدوي التكميلي لسداد الخط في قسم البناء المقترح ، ثم الرش بخاخ التمهيدي عالي الضغط على الهواء كما هو مطلوب من قبل اللوائح. النوع والمبلغ متماثلان مثل تلك المعتمدة من قبل المهندس المشرف. بعد أن يتم تجفيف التمهيدي بالكامل ، استخدم آلة وضع علامات على ذرة ساخنة ذاتية ذاتية أو آلة وضع علامات على ذوبان الساخن المشي لتنفيذ العلامات. يجب أن يكون زرع الخرز الزجاجي 0.3 كجم/م 3 كما هو مطلوب من قبل المهندس المشرف بعد تطبيق الطلاء وانتشاره على الخط المحدد تحت الضغط.



يونغكانغ المحيط هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وتداول معدات الرسم وأدوات الحائط ، مع علامة تجارية مسجلة "Hyvst ".


نحن متخصصون في تصميم وتصنيع وتداول معدات اللوحة ورذاذ وأدوات الحائط، مع العلامة التجارية المسجلة الخاصة "hyvst ".

اتصل بنا

 +86 579 87172043  /  +86 15857956689
export@hyvst.com
 Seaman872
 Seaman872
 + 86-15857956689
 23F، Jinsong Mansion، مركز المقر الرئيسي، مدينة يونغ كانغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
Copyright © 2021 YONGKANG OCEAN . All rights reserved.   Support By  Leadong     Sitemap