ما هي مزايا استخدام دريوال ساندر؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي مزايا استخدام دريوال ساندر؟

ما هي مزايا استخدام دريوال ساندر؟

نشر الوقت: 2023-01-27     المنشأ: محرر الموقع

دريوال ساندر هو صنفرة الآلات. على سبيل المثال ، في عملية التصنيع ، بسبب ارتداء الأدوات وضرب الأدوات أو أضرار الأدوات ، يتم فقدان قدرة القطع ، ويجب شحذ الأداة على عجلة الطحن لاستعادة قدرتها على القطع.



  • ما هي الاحتياطات التشغيلية لـ Drywall Sander؟

  • ما هي الميزات التقنية لـ Drywall Sander؟

  • ما هي مزايا استخدام دريوال ساندر؟



ما هي الاحتياطات التشغيلية لـ Drywall Sander؟


1. دريوال ساندر يجب فحص مقبض وسلك الطاقة بشكل متكرر للحفاظ على عزل جيد. يجب أن يكون السلك العلوي ، ويجب ارتداء القفازات العازلة أثناء التشغيل.


2. عند العمل على ارتفاعات ، يجب إعداد سقالات خاصة ، أو يجب تعليق أحزمة المقاعد ، ويجب إيلاء الاهتمام لظروف التشغيل في الأمام والخلفية واليسار واليمين أثناء العمل

لمنع السقوط.


3. قبل أن تعمل Sander Drywall ، تحقق مما إذا كانت المنشآت الواقية لجزء الإرسال ثابتة ، وما إذا كانت مفاصل الأسلاك وأقطاب التأريض في حالة جيدة.


4. تحقق من الأجزاء المختلفة من ماكينة Sander Drywall ، مثل ما إذا كانت البراغي و Grinding Wheel Splint فضفاضة ، وما إذا كانت عجلة الطحن تحتوي على شقوق.



ما هي الميزات التقنية لـ Drywall Sander؟


1. طحن الزاوية

من السهل تشغيل Sander Drywall ، ويمكن ضبط الزاوية وفقًا للجدار: يمكن ضبط زاوية التشغيل وفقًا للجدار ، ويتم رمل رأس الماكينة لأعلى ولأسفل 90 درجة ، اليسار واليمين ، و 360 درجة من الداخل الزوايا ، أقراص الصنفرة القابلة للفصل ، داخل الزوايا دون زوايا ميتة.


2. ضوء LED 360 درجة بدون زاوية ميتة له نطاق تشعيع كبير. أثناء العمل ، من الواضح أين يتم تلميع الجدار ، مما يجعل الجدار المصقول أكثر مسطحًا وسلسًا.


3. قرص طحن قابل للإزالة

لا توجد زاوية ميتة لطحن الزاوية الداخلية ، ويمكن فصل الزاوية الداخلية. بالنسبة للماجستير المهرة ، إذا تعلمت فقط استخدام Sander Drywall ، فأنت بحاجة إلى أن تكون بارعًا في مهارات الطحن.


4. تصميم إزالة الغبار من ثمانية حفرة ، يسهل استبدال ورق الصنفرة

في التصميم ، يُعتبر قابلية التشغيل اليدوي بالكامل ، وهو مناسب لاستبدال ورق الصنفرة ، ويدرك رأس الطحن المكون من ثمانية حفرة عملية الطحن الخالية من الغبار.


5. يمكن إصلاح الجزء العلوي من آلة الطحن

عندما يكون Sander Drywall Sander الصنفرة ، يمكن إصلاح رأس الماكينة ، يكون الصنفرة أكثر توفير عمل ، ومن السهل التعامل مع الصعوبات الصعبة. طريقة التشغيل: إصلاح مقبض التثبيت في اتجاه عقارب الساعة ، ويمكن أن يكون السقف رمل.



ما هي مزايا استخدام دريوال ساندر؟


أولاً ، يحرر دريوال ساندر عمال التجديد من تلوث الغبار ؛


ثانياً ، تحسين كفاءة العمل.


دريوال ساندر يحل محل طريقة الصنفرة اليدوية التقليدية. يستخدم Sander Drywall بشكل رئيسي لمختلف معالجة الصنفرة الجدار الزخرفية. Drywall Sander ليس سريعًا وفعالًا وتوفير التكاليف فحسب ، بل أيضًا أهميته لحماية البيئة والموظفين. لم يعد يتعين على عمال البناء القلق بشأن امتصاص الغبار والتأثير على صحتهم ؛ كما أنه يلعب دورًا لا يقاس في حماية البيئة الجوية.


يونغكانغ المحيط هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وتداول معدات الرسم وأدوات الحائط ، مع علامة تجارية مسجلة "Hyvst ".





نحن متخصصون في تصميم وتصنيع وتداول معدات اللوحة ورذاذ وأدوات الحائط، مع العلامة التجارية المسجلة الخاصة "hyvst ".

اتصل بنا

 +86 579 87172043  /  +86 15857956689
export@hyvst.com
 Seaman872
 Seaman872
 + 86-15857956689
 23F، Jinsong Mansion، مركز المقر الرئيسي، مدينة يونغ كانغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
Copyright © 2021 YONGKANG OCEAN . All rights reserved.   Support By  Leadong     Sitemap