ما هي وظيفة آلة علامات خط الطريق؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي وظيفة آلة علامات خط الطريق؟

ما هي وظيفة آلة علامات خط الطريق؟

نشر الوقت: 2023-04-27     المنشأ: محرر الموقع

آلة علامات خط الطريق هي نوع من الآلة مع درجة عالية من الأتمتة. يتطلب التصميم مجموعة من المعدات المتعددة لإكمال وظيفة التصميم لكل رابط من ذوبان المادة إلى وضع العلامات. يتكون عمومًا من وعاء ذوبان ساخن وآلة وضع علامات وآلة مسبق وآلة تمهيدية. من حيث التكوين ، يمكن تقسيم آلة خدش الذوبان الساخنة إلى ثلاثة أنواع: نوع خدش الذوبان الساخن ، ونوع بثق الذئب الساخن ونوع رذاذ الذوبان الساخن وفقًا لطرق التسجيل المختلفة.


  • ما هي وظيفة آلة علامات خط الطريق?

  • ما هي آلة علامات خط الطريق؟

  • ما هي المواد الخام التي يمكن استخدامها مع آلة علامات خط الطريق؟


ما هي وظيفة آلة علامات خط الطريق؟


1. عرض العلامات: عرض علامات الطريق الدولي هو 15 سم. بالنظر إلى أن آلة علامات خط الطريق يمكن استخدامها في مواقف السيارات والمناطق السكنية وأماكن أخرى ، من الضروري شراء آلة وضع علامة مع وظيفة ضبط العرض ، والتي تساهم في الاستخدام المعقول والتوفير الفعال للطلاء. 1 بشكل عام ، النطاق القابل للتعديل هو 5 إلى 15 سم.

نوعان من الطلاء: الدهانات الشائعة الاستخدام هي القائمة على المذيبات وذوي القابلة للذوبان في الماء. إذا كان من الممكن استخدام آلة علامات خط الطريق على حد سواء ، فيمكنك توسيع نطاق عملك إلى الملاعب الرياضية والمروج وأماكن أخرى.

3. بندقية الرش باليد: إلى جانب استخدام مسدس الرش باليد ، يمكنك استخدام الاستنسل بحرية لرش الرموز المختلفة ، ويمكنك أيضًا العمل على الجدران والأعمدة والأماكن الأخرى غير الأرض. أصبحت مدافع الرش باليد ببطء معيارًا لجميع أنواع آلات علامات خطوط الطرق.


ما هي آلة علامات خط الطريق؟


ال آلة علامات خط الطريق هي المعدات الأكثر استخدامًا على نطاق واسع مع عملية تصنيع بسيطة وتشغيل سهلة. يجب أن تكون آلة وضع علامات خط الطريق مزودة بغلاية ذوبان ساخن لمواد الطهي لتعكس كفاءة البناء! تحدد مادة دلو العلامات عمر خدمة دلو العلامات وجماليات الخط. حاليًا ، لا يزال عرض خبز Hotmelt يحدده استبدال دلو الخبز.


ما هي المواد الخام التي يمكن استخدامها مع آلة علامات خط الطريق؟


الاسترات ، الايبوكسي ، الأكريليك والمطاط المكلور لدهانات درجة الحرارة العادية لعلامات المرور.

طلاء الأكريليك والمطاط المكلور لديه وقت تجفيف أسرع ، والطلاء الايبوكسي لديه أفضل التصاق والمتانة ، وطلاء الإستر له كمية محدودة بسبب مقاومة التآكل المنخفض. الحياة الفعالة لدهانات درجة الحرارة الطبيعية القائمة على المذيبات هي من 4 إلى 8 أشهر.

عند تسخين الطلاء المستند إلى المذيبات ، تكون درجة حرارة التدفئة منخفضة ويتم تشكيل الفيلم عن طريق تماثيل المذيبات وبلمرة أكسدة الراتنج في الهواء. سرعة التجفيف سريعة ، وفيلم الطلاء سميك ، ويمكن أن تصل حياة الخدمة إلى 8 إلى 15 شهرًا والتأثير العاكس جيد.

يحتوي أكسيد الزنك على فجوة كبيرة في نطاق طاقة وطاقة ملزمة لإكسيتون وشفافية عالية وأداء لامع ممتاز في درجة حرارة الغرفة. يتم استخدامه في شاشات الكريستال السائل ، وترانزستورات الأفلام الرقيقة ، والثنائيات الباعثة للضوء ومنتجات أشباه الموصلات الأخرى.


جودة المنتج وخدمته هما المعايير الأساسية لـ Hyvst. نهدف إلى تحقيق موقع السوق حيث يرى العملاء وأصحاب المصلحة كقائد في السوق والشركة الأكثر مسؤولية التي تقود الابتكار في أعمالنا الأساسية.


نحن متخصصون في تصميم وتصنيع وتداول معدات اللوحة ورذاذ وأدوات الحائط، مع العلامة التجارية المسجلة الخاصة "hyvst ".

اتصل بنا

 +86 579 87172043  /  +86 15857956689
export@hyvst.com
 Seaman872
 Seaman872
 + 86-15857956689
 23F، Jinsong Mansion، مركز المقر الرئيسي، مدينة يونغ كانغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين.
Copyright © 2021 YONGKANG OCEAN . All rights reserved.   Support By  Leadong     Sitemap